إغلاق القائمة
 لماذا أصبح من الحاجة للساعة لمسوقي؟

لماذا أصبح من الحاجة للساعة لمسوقي؟

     لماذا أصبح من الحاجة للساعة لمسوقي؟

    لماذا يجب علينا استخدام أتمتة التسويق:

    تتمحور أتمتة التسويق حول التحسين ، بدءًا من إدارة الموظفين إلى تقييم العملاء ، إلى جانب أتمتة المهام المتكررة التي يؤديها قسم التسويق. يقول بحث أبردين حديث: "الشركات التي تستخدم أتمتة التسويق ترى معدلات تحويل أعلى بنسبة 53٪ من الاستجابة الأولية إلى MQL ومعدل نمو للإيرادات أعلى بنسبة 3.1٪ من غير المستخدمين".

    راقب تكاليف التوظيف الخاصة بك:

    الكفاءة المثلى هي المفتاح لأي شركة ، سواء كانت شركة ناشئة أو أي مؤسسة أكبر. يمكن لبرمجيات التشغيل الآلي تعزيز إنتاجية موظف واحد للتنافس مع قسم التسويق والمبيعات الذي يتسع لـ 50 شخصًا من خلال تحسين معايير أي حملة معينة. يوفر الوقت والفعالية من خلال إنشاء محتوى آلي مخصص لرسائل البريد الإلكتروني يوميًا.

    العائد على استثمارات التسويق:

    بمساعدة هذه البرامج ، يمكنك أتمتة عمليات البيع المتقاطع ، وعمليات البيع ، ومتابعة العملاء. كما أنه يساعد في تقييم البرامج التسويقية وأدائها ، على أساس استثماراتهم ، الديموغرافيات والسلوك (ضمن معايير أخرى). هذا يساعد في زيادة قيمة عمر العميل أيضا. يمكنك أيضًا اتخاذ قرار مستنير حول مكان الاستثمار ، من خلال تغيير مسار البرنامج.

    التوافق مع فرق التسويق والمبيعات لتحسين المساءلة:

    مع هذه العملية ، من السهل جدًا العثور على الاختناقات في شركتك وتوفير العملاء المؤهلين في الوقت المناسب. ويساعد تقريرها عن الرؤية الشاملة على التقاط الخيوط بفاعلية وتحسين مساءلة الموظفين والإدارات. كما يوفر ملاحظات فورية وحيادية لتحسين حملات الرعاية.

    التواصل الشخصي:

    الجميع يحب بريد إلكتروني مخصص. باستخدام عملية تلقائية ، يساعدك في التخلص من الرسائل الإلكترونية غير الشخصية أو غير المناسبة أو الرسائل الإلكترونية غير ذات الصلة تمامًا وجعلها أكثر ملاءمة. تساعدك عوامل التصفية السلوكية على استهداف العملاء استنادًا إلى سلوكهم على الإنترنت وتعزيز قدرته على توليد العملاء المحتملين.

    تكرير عمليات التسويق وإدارة الحملة:

    توفر لك أتمتة القدرة على تشغيل وإدارة حملة متعددة القنوات للتواصل مع الجمهور ، وقياس جهدها في نفس الوقت. يمكنك أيضًا تغيير وإعادة تكوين حملتك للصفحة المقصودة الجديدة في حالة تغيير خطة التسويق الخاصة بك. تساعدك هذه الأداة على إنشاء حلول لدعم هذه السيناريوهات الحقيقية.

    اعمل مع التكرار:

    توفر هذه الأدوات وقتًا إضافيًا لموظفيك للعمل على مهام أكثر إبداعًا فور الانتهاء من العمل اليدوي المتكرر. إنه يعزز إنتاجية الموظفين وفعاليتهم بطريقة أبسط بكثير.

    استهداف العملاء المحتملين وتجزئة:

    توفر بعض الأدوات خيارات بخلاف البريد الإلكتروني أو البطاقات البريدية أو الرسائل النصية أو تغريدات أو مكالمة هاتفية مع استهدافها متعدد القنوات في المراحل المختلفة لرحلة العميل. فهو يوفر السهولة التي يمكنك من خلالها استهداف العملاء المحتملين والعملاء. يتيح لك التقاط الإجراءات الصحيحة للأشخاص لتحويلهم إلى عملاء.

    إدارة العملاء المحتملين وتسجيل النقاط:

    يتيح لك برنامج الأتمتة استخراج المزيد من مواردك المحدودة ، مما يساعدك على تنمية عملك.

    في الجمع:

    يمكن أن تكون فكرة استخدام برامج التشغيل الآلي حلمًا وكابوسًا. من خلال أبحاثه الواسعة حول اختيار الملاءمة الصحيحة لإيجاد واحد فعليًا ، يمكن أن ينتقل بك إلى المستوى التالي في عملك. يمكن أن تفعل أكثر بكثير من مجرد إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، من خلال إنشاء نظام مرن ومتطور لأداء أفضل وتوليد الرصاص.
    jjjj
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تسويق اون لاين .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق