إغلاق القائمة
برايتون وليفربول: أخبار الفريق

برايتون وليفربول: أخبار الفريق



    يتابع ليفربول الحالة البدنية لكلًا من قائد الفريق جوردن هندرسون وجويل ماتيب، وذلك قبل مواجهة برايتون غدًا في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

    كان هندرسون قد تغيب عن لقاء الفريق أمام وولفرهامبتون في الدور الثالث لكأس الإتحاد الإنجليزي، وذلك بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة الفريق ضد مانشستر سيتي مطلع الشهر الجاري.

    في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أوضح يورغن كلوب أنه من المفترض أن يعود هندرسون لتدريبات الفريق اليوم الجمعة، وذلك بعد أن عاد زميله ماتيب ليتدرب بشكل طبيعي مع زملائه أمس.  يجب أن نتابع حالته يوميًا، والآن لا يمكنني الجزم بأنه قد تعافى بنسبة مائة بالمائة. هو يشعر أنه على ما يرام، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا بالطبع. بالنسبة لهندرسون، فهو يشارك في الحصة التدريبية اليوم، وسننظر كيف ستسير الأمور معه".

    بدوره سيغيب ديان لوفرين عن المباراة، وذلك بعد تعرضه لإصابة في قدمه ضد وولفرهامبتون، وكذلك ستشهد المباراة غياب كلًا من جو جوميز وآدم لالانا، والذي لم يتعافى بعد من إصابته.

    وأضاف كلوب، والذي كان قد أجرى 9 تعديلات على تشكيلة الفريق الأساسية ضد وولفرهامبتون: "بالنسبة لكل المصابين، فحالتهم تتحسن يومًا بعد يوم، وربما سيكون البعض منهم جاهزون لمباراة الغد، بينما سيستمر غياب البعض الآخر".

    مباراة الغد ستشهد المشاركة رقم 100 لساديو ماني ورقم 50 لفيرجيل فان ديك مع الفريق، وذلك إذا قرر كلوب إشراكهما في المباراة بالطبع.

    على الجانب الآخر، سيغيب عن برايتون في مواجهة الغد كلًا من الظهير الأيسر بيرناردو، والذي خرج من الملعب نتيجة إصابته في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري ضد ويست هام، وخوسيه إيزكويردو، والذي يعاني من إصابة في ركبته، فيما سيغيب كلًا من علي رضا جهانبخش وماثيو رايان أيضاً عن المباراة لمشاركتهما مع منتخبا بلادهما في كأس آسيا.

    يدخل فريق المدرب كريس هيوتون مباراة الغد بدون أية هزيمة في آخر 4 مباريات في كل المسابقات، كان آخرها الفوز على بورنموث خارج الديار بنتيجة 3-1 في كأس الإتحاد الإنجليزي.

    وفي تصريح له قبل المواجهة ضد ليفربول، قال هيوتون: "الأمر يتعلق بكيفية أداءنا في المباراة. كما يتوقع الجميع، سيحظى ليفربول بأفضلية للفوز، ولكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا. لعب المباراة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية هو بالطبع أفضل من دخولنا المواجهة ونحن قادمين من خسارة. عندما نواجه فريق مثل ليفربول، لن ينتظر مننا أحد الفوز، وإذا استطعنا الخروج من المباراة فائزين أو متعادلين، فبالتأكيد ستكون هذه نتيجة إيجابية لنا".

    آخر تشكيل للفريقين

    بورنموث ضد برايتون (5 يناير): ستيل، برونو، بونج، دافي، بالوغن، ستيفنز، كنوكارت، بيسوما، كيال، لوكاديا، أندوني.

    وولفرهامبتون ضد ليفربول (7 يناير): مينيوليه، كاماتشو، لوفرين، فابينيو، مورينو، ميلنر، كيتا، جونز، شاكيري، ستوريدج، أوريغي.


    jjjj
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تسويق اون لاين .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق